عبارات عن اليوم الوطني السعودي 91 وكم باقي على العيد الوطني 2021

لا تكفي مجرد عبارات عن اليوم الوطني السعودي 91 فهو يوم ينتظره كافة السعوديين بفارغ الصبر لانه يوم التذكرة ويم الابتهاج ويوم الوحدة، وكذلك يوم العزة والكرامة والتقدم الذي تشهده المملكة كل يوم وكل عام منذ التوحيد وحتى اليوم ونحن في القرن العشرين وف يالعام 1443هـ بعد عقود طويلة وما زال اليوم الوطني في قلب كل سعودي وقلب كل سعودية. لذلك نجد أن له ميزة خاصة واحتفالية لا يضاهيها احتفال في أي من الدول العربية بعيدها الوطني.

عبارات عن اليوم الوطني السعودي

  • هذا اليوم الذي يتبارى فيه الشعراء، وتنسج فيه القصائد وكلمات النثر وعبارات المحبة والفخر والعزة.
  • إنه يوم تذكرة الشباب بمحبة وطنهم، وغرس العزة والكرامة في نفوس الأطفال، وجني ثمار الوحدة التي شملت كافة المملكة.
  • اليوم الوطني ليس يوماً عادياً يمر مر الكرام بل له وقفة واحتفالية وبهجة كبيرة تملأ نفوس كل من على أرض السعودية.
  • يشعر به الوافد والمواطن ويعتز به القاصي والداني ويقدره الكبير والصغير.
  • أيها الوطن الغالي لك مني كل محبة أنت الرمز والأيقونة وأنت العزة والكرامة والشرف.

كلمات في محبة الوطن السعودية

عشقي لك لا يوزن بمقدار، وأنت الوطن في العلا شامخ، كم من أراضي لا يقال عنها وطن إلا بمحبة في النفوس غرست، من مهد الطفولة بالمحبة نستقي منك العزة والشموخ. على أرضك نسير وبك نفتخر، ومن  عزة الأجداد نروي الفؤاد بمحبتك، أنت للقاصي والداني سكن، وأنت للمحبوب أعز من ولد. في ظل المليك وسلمان الولد ولي العهد نرتقي ونسعد. أنت زينة وفخر العرب، وأنت الأمان في المهد للولد. عروبة وشموخ وأمان ورغد. في ظلك نماء لا ينتهي، ومن كفك ينبت الزرع ويستمر المدد.

كم باقي على اليوم الوطني السعودي 91

أنت لنا دار هي شعار اليوم الوطني السعودي لهذا العام ويأتي اليوم الوطني السعودي يوم 23 من شهر سبتمبر ويتبقى على هذا اليوم العظيم اثني عشر يوم حتى يأتي بكل بهجته واحتفالاته وفاعلياته. ويستمر الاحتفال بهذا الشعار على مدار عام كامل ويتم تبادله على الرسائل ووسائل التواصل الاجتماعي وفي القطاعات الحكومية.