هُنا.. حجز تذاكر مباراة الاتحاد والنصر في دوري روشن السعودي 2023

يحل نادي النصر السعودي ضيفًا على نادي الاتحاد ضمن واحدة من أقوى مباريات الدوري لحساب الجولة السابعة عشر من دوري روشن السعودي، ونظرًا لشعبية الفريقين من المتوقع أن تشهد المباراة حضور جماهيري واسع؛ حيث يواجه النصر صاحب الترتيب الثاني نادي الاتحاد صاحب المركز السادس ولذلك من المتوقع أن يحضرها عدد كبير من المشجعين، وفيما يلي سوف نوضح لكم خطوات حجز التذاكر وموعد المباراة.

موعد مباراة الاتحاد والنصر

سوف يحل نادي النصر ضيفًا ثقيلاً على نادي الاتحاد في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة عشر وذلك على أرضية ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية والثامنة مساءاً بتوقيت مصر.

حجز تذاكر مباراة الاتحاد والنصر
حجز تذاكر مباراة الاتحاد والنصر

وكانت هذه المباراة قد تم تأجيلها نظرًا لمشاركة الاتحاد السعودى في كأس العالم للأندية في مباراة جمعت بينه وبين النادي الأهلي المصري، انتهت بفوز الثاني والآن يستعد لاعبو نادي اتحاد جدة للقاء النصر في دوري روشن السعودي.

الجدير بالذكر أن الاتحاد صاحب الترتيب السادس يسعى إلى الرجوع للمربع الذهبي، أما نادي النصر السعودي صاحب المركز الثاني فيسعى إلى حصد النقاط من أجل التقدم على نادي الهلال متصدر جدول ترتيب دوري روشن.

حجز تذاكر مباراة الاتحاد والنصر

اقترب موعد اللقاء المرتقب بين الاتحاد والنصر في دوري روشن السعودي ضمن مؤجلات الجولة السابعة عشر في هذا الموسم، ولذلك سوف يتم إتاحة التذاكر على موقع نادي الاتحاد ويمكن الحجز باتباع الخطوات التالية:

  • أولاً تسجيل الدخول إلى موقع نادي الاتحاد.
  • اختر مباراة الاتحاد والنصر.
  • اضغط على حجز التذاكر.
  • حدد نوع التذكرة وعدد التذاكر ومكان التواجد داخل الملعب.
  • سدد تكلفة التذكرة بوسيلة الدفع الإلكتروني المناسبة.